إضغط لإخفاء الإعلان

dimanche 3 novembre 2013

احتفلي برأس السنة الهجريّة مع الماكياج الناعم!

بالصور، ماكياج العيد الهجري مع Bourjois

قررت تلبية دعوة غداء إحدى الصديقات للاحتفال برأس السنة الهجريّة سوياً، وفي يوم مميّز كهذا، لا بدّ أن تعتمدي إطلالة أنيقة وهادئة. Bourjois   الحريصة أن تقدم لوك الماكياج الملائم مع كل مناسبة، تنصحك هذه المرّة بالماكياج الناعم، وإليك التفاصيل!
 
لأنّ ماكياج النهار يحتاج إلى بشرة نضرة وحيويّة، استغني هذه المرّة عن كريم الأساس، واستبدليه بكريم BB من Bourjois  الذي يمنحك الترطيب لساعات طويلة، ويخفي شوائب بشرتك بطريقة طبيعيّة. ولتتممي ماكياج بشرتك استعيني بالبلاش الكريمي Blush Exclusif  الذي يزيد تألقّك لونه الوردي الخفيف.

Blush Exclusif لوجنتين زهريتين

Blush Exclusif لوجنتين زهريتين

لماكياج العيون، عليك إتباع خطة الهدوء نفسها، وهنا ننصحك باستعمال قلم Erasable liner الذي يساعدك إلى حد كبير، خصوصاً إذا كنت من المبتدئات في الماكياج، حيث يسهل محوه لتكرار المحاولة من جديد، ويستطيع أن يرسم عينيك بطريقة مثاليّة. ولتأثير مضاعف، كثّفي رموشك بماسكارا Twist up the volumeالتي تعد العنصر الأقوى في ماكياج نهارك المميّز.

Erasable liner  وماسكارا Twist up the volume لماكياج العيون
Erasable liner وماسكارا Twist up the volume لماكياج العيون

مسك الختام مع لمسة أحمر شفاه  Color Boost من مجموعة   Balade A Montmartre التي تستطيع بتدرجات ألوانها المتعددة أن تضيف العصريّة إلى إطلالتك، وتنمحك اللوك الجذاب الذي تطمحين إليه.
 أحمر شفاه  Color Boost من مجموعة   Balade A Montmartre

والآن، حان وقت الإنطلاق،  تمتّعي بغدائك، وكل عيد وأنت بخير!

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More